ر1جد المآشد
12-08-2007, 14:47
سلااااااااااااااااااااااا ااااااام << وش يبي هالنشبه
المهم وبدون مقدمات ووجع راس وصجه ولجه .. خلوكم مودبين لين اكمل قصتي والا ترى أبفقع وجه ام قنآزيع
<<< ياحووول يا ام قنآزيع ... وش زينت ¿¿..!!:biggrin:
يالله نبدا في الحتوته الواقعيه ( ايه هين ) ...
في احد الايام مااذكر التاريخ بالضبط بس كان في الصيف مهوب الى راح ولا الي قبله الصيف الجاي ...:teeth_smile:
طالع اصيد ضبان انا و وصديقيني..
وقفنا وطقينا خيمتنا ...
وشبينا ضونا (( نارنا )) وتسدحنا قلنا نبي نمدد رجلينا شوي ...
رفعت راسي وأناظر يمين الا ونانسي بنت عجرم وابوها عجرم وامها ...:49_49:
جالسين قريب منا ويشوون وناسي قاعده تحط الحطب على النآر ..( اذا مانيب واهم ):teeth_smile:
وافز وساعبيلي تقوطر وافرك عيوني قلت يمكن انه حلم من حلومي اللي مالها داعي ...
وأناظر نوبتن ثانيه الا وهي بنت عجرم وبعـد لابسه جينز ...:red_smile::kiss:
وسمعتها تقول لامها : مامي دخلك ماتكتري الليمون على التبوليييييه (( ناس طالعه تاكل تبوله وحنا شكشوكه يسويها لنا جرحي هههههههههههه وخانسه بعد ))...
قلت يا شين «اللي هو انا» والله انه صدز ماهوب حلم واناظر اخوياي الا وهم نايمين ويشاخرون ...
واقوم واغسل وجهي ...
واكد شعري واحط عليه زيت عافيه عشان تطلع له لمعه ...:biggrin:
واروح لهم ...
وشوي الا نانسي قالت يادلي على البي شو هايدا من انو كوكب جاي الزلمه هايدا ...
قلت من كوكب القصيم :biggrin: ياالطخمه وراه وجهي ماأعجبك ...
قال ابوها شو بدك خير انشالله ...
جاي عم تتكشف محارمنا ...
عاد انا قلت بيني وبين نفسي (( نعنبوا بليسك هما بنتك تغني وتشكشك قدام الله وخلقه )))...
قالت امها شو بدك ابني يوم قالت ابني ...
وتعوذت من ابليس و قلت ابي بصل ..
نسينا البصل ونبي نسوي شكشوووكه ...
قالت تعا تعااااااااااااا <<< بدون ماتنطق حرف اللام ...
واخذ البصل واضف وجهي ...
ورجعت للعيال الا وهم يشاخرون ... ((( قايل لكم طالع مع مع ناس الله بالخير )))
بعد ما اخذت البصل منهم ورجعت لاخوياي اجر اذيال الهزيمه ...
وضبطت الشكشوكه وانا اصيح ...
واصيح واصيح طبعا من البصل يوم قطعته ...
الا اخواياي يقومون على ريحة البصل ...
وليتهم ماصحوا ...
المهم جرحي جاني يركض وهو مسعبل ...
ويصارخ >>>
قلت له خير انشالله وراك تصارخ تسنه قارصتك عقرب ...
قال شفت من اللي مخيمين جنبنا ...
قلت له من ¿¿¿¿ من يعني ¿
قال مشعان بسكلاني واهلها (( يقصد باسكال مشعلاني ..!! )))):biggrin:
ماينلام اصلا هو مايسمع الا بشير شنآن وعزازي :biggrin:
قلت له قل والللللللللللللله ((( على بالي مدري وش الموضوع ))) ...
قال قسمن بالله العظيم ان مشعان بسكلاني واهلها مخيمين عندنا ...:teeth_smile:
قلت له انطق في محلك واركد هذي نانسي عجرم واهلها مهوب باسكال¿¿
وشوي الا واخوياي الاثنين الباقين رايحين لنانسي عجرم رايحين لمه ..:red_smile:.
واركض وراهم ...
واسحبهم وين رايحين وش تبون منهم ...
قالوا نبي من عندهم بصل نسينا مانجيب بصل ... :biggrin: <- مشكلة البصل هههههههه
قلت ماتستحون على وجيهكم ...
عيب عليكم استحوا( تكفى يالعاقل ) ...:biggrin:
المهم رجعتهم لمخيمنا ودبغنا من الشكشوووكه ...
وقال ولد القصيم وش رايكم نروح نضبب نصيد ضبان ...
قلت لهم انا ابضبط لكم الشاهي روحو انتم ...
ثمين ركبوا البانوراما وراحو ...
انا ولعت لي زقاره وقمت افكر وشلووون اروح لعجرم وبنته ... <<< تراي أتسذب منب من راعين التتن الله يكفينا الشر ...
وش اقول هالمره المره الاوله وطلبت منهم بصل هالمره وش اطلب ...
المهم رحت
الا ونانسي تصارخ لبوها وتقول هايدا الشاب اللي كل شوي جاي لهون ...
اللي بئول انووه من كوكب الئصـيــم
جاي هالمره كمان شو بدوووووووووووه ...
وينقز عجرم ...
ويفتل في شواربه ...
وقال ولااااااااااااااااه شو بدددددددددك ...
وتنقز ام نانسي عجرم قالت هايدااا الشاب بيان انووه بيسكر ويجي لهوون عنا ...
قلت معليش ياجماعة المعذره والسموحه ازعجناكم ...
بس بصراحه بغينا نشب نار وماعندنا كبريت ...
قال عجرم ولك شو هايدا الكبريت ...
قلت له آداااااحه ... ( ترى يجي من لبناني )
طمرت نانسي بنت عجرم قالت ...
شووووووووووووووو اداااحه لكان كيف ولعت الزقاره الي عم تمزمز فيها (( قايل لكم هالبنت ذكيه وفطينه )) ...
قلت ولعتها من ولاعة السياره واخوياي راحوا بالسياره << عااااااااااااااااااش مصرف ...
قال ابوها فيه حدا آلك انوووه انا فاتح بنده ولا اسواء العثيم < باللبناني طبعا ً :biggrin:
قالت ام نانسي لك عجرم اعطيه الكبريت ((( حفظت كلمة كبريت))) ...
قال عجرم خووووووووووووووود هايدي الولاعه ...
قلت خلاص الا مني شبيت النار برجعها لكم<< لزقه ههههههههاااي ...
قال لاااااااااااااااااااااااا مابدنا اياها حلال عليك ....
قلت مايصر والله لارجعها لكم ولا خل نانسي تجي معي لامني شبيت النار ترجعها لكم< لزقه بقوه ...:biggrin:
قال اوكيه روحي يانانسي وجيبي الولاعـه
وانا راجعين واسولف معها يوم وصلنا الخيمـه :teeth_smile:
يجي ابـوي يكب علي مويـه يقولي قم صل الفـجر يالنمس :biggrin:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههه:biggrin:هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
وهذ1 كل اللي حصل :biggrin:
المهم وبدون مقدمات ووجع راس وصجه ولجه .. خلوكم مودبين لين اكمل قصتي والا ترى أبفقع وجه ام قنآزيع
<<< ياحووول يا ام قنآزيع ... وش زينت ¿¿..!!:biggrin:
يالله نبدا في الحتوته الواقعيه ( ايه هين ) ...
في احد الايام مااذكر التاريخ بالضبط بس كان في الصيف مهوب الى راح ولا الي قبله الصيف الجاي ...:teeth_smile:
طالع اصيد ضبان انا و وصديقيني..
وقفنا وطقينا خيمتنا ...
وشبينا ضونا (( نارنا )) وتسدحنا قلنا نبي نمدد رجلينا شوي ...
رفعت راسي وأناظر يمين الا ونانسي بنت عجرم وابوها عجرم وامها ...:49_49:
جالسين قريب منا ويشوون وناسي قاعده تحط الحطب على النآر ..( اذا مانيب واهم ):teeth_smile:
وافز وساعبيلي تقوطر وافرك عيوني قلت يمكن انه حلم من حلومي اللي مالها داعي ...
وأناظر نوبتن ثانيه الا وهي بنت عجرم وبعـد لابسه جينز ...:red_smile::kiss:
وسمعتها تقول لامها : مامي دخلك ماتكتري الليمون على التبوليييييه (( ناس طالعه تاكل تبوله وحنا شكشوكه يسويها لنا جرحي هههههههههههه وخانسه بعد ))...
قلت يا شين «اللي هو انا» والله انه صدز ماهوب حلم واناظر اخوياي الا وهم نايمين ويشاخرون ...
واقوم واغسل وجهي ...
واكد شعري واحط عليه زيت عافيه عشان تطلع له لمعه ...:biggrin:
واروح لهم ...
وشوي الا نانسي قالت يادلي على البي شو هايدا من انو كوكب جاي الزلمه هايدا ...
قلت من كوكب القصيم :biggrin: ياالطخمه وراه وجهي ماأعجبك ...
قال ابوها شو بدك خير انشالله ...
جاي عم تتكشف محارمنا ...
عاد انا قلت بيني وبين نفسي (( نعنبوا بليسك هما بنتك تغني وتشكشك قدام الله وخلقه )))...
قالت امها شو بدك ابني يوم قالت ابني ...
وتعوذت من ابليس و قلت ابي بصل ..
نسينا البصل ونبي نسوي شكشوووكه ...
قالت تعا تعااااااااااااا <<< بدون ماتنطق حرف اللام ...
واخذ البصل واضف وجهي ...
ورجعت للعيال الا وهم يشاخرون ... ((( قايل لكم طالع مع مع ناس الله بالخير )))
بعد ما اخذت البصل منهم ورجعت لاخوياي اجر اذيال الهزيمه ...
وضبطت الشكشوكه وانا اصيح ...
واصيح واصيح طبعا من البصل يوم قطعته ...
الا اخواياي يقومون على ريحة البصل ...
وليتهم ماصحوا ...
المهم جرحي جاني يركض وهو مسعبل ...
ويصارخ >>>
قلت له خير انشالله وراك تصارخ تسنه قارصتك عقرب ...
قال شفت من اللي مخيمين جنبنا ...
قلت له من ¿¿¿¿ من يعني ¿
قال مشعان بسكلاني واهلها (( يقصد باسكال مشعلاني ..!! )))):biggrin:
ماينلام اصلا هو مايسمع الا بشير شنآن وعزازي :biggrin:
قلت له قل والللللللللللللله ((( على بالي مدري وش الموضوع ))) ...
قال قسمن بالله العظيم ان مشعان بسكلاني واهلها مخيمين عندنا ...:teeth_smile:
قلت له انطق في محلك واركد هذي نانسي عجرم واهلها مهوب باسكال¿¿
وشوي الا واخوياي الاثنين الباقين رايحين لنانسي عجرم رايحين لمه ..:red_smile:.
واركض وراهم ...
واسحبهم وين رايحين وش تبون منهم ...
قالوا نبي من عندهم بصل نسينا مانجيب بصل ... :biggrin: <- مشكلة البصل هههههههه
قلت ماتستحون على وجيهكم ...
عيب عليكم استحوا( تكفى يالعاقل ) ...:biggrin:
المهم رجعتهم لمخيمنا ودبغنا من الشكشوووكه ...
وقال ولد القصيم وش رايكم نروح نضبب نصيد ضبان ...
قلت لهم انا ابضبط لكم الشاهي روحو انتم ...
ثمين ركبوا البانوراما وراحو ...
انا ولعت لي زقاره وقمت افكر وشلووون اروح لعجرم وبنته ... <<< تراي أتسذب منب من راعين التتن الله يكفينا الشر ...
وش اقول هالمره المره الاوله وطلبت منهم بصل هالمره وش اطلب ...
المهم رحت
الا ونانسي تصارخ لبوها وتقول هايدا الشاب اللي كل شوي جاي لهون ...
اللي بئول انووه من كوكب الئصـيــم
جاي هالمره كمان شو بدوووووووووووه ...
وينقز عجرم ...
ويفتل في شواربه ...
وقال ولااااااااااااااااه شو بدددددددددك ...
وتنقز ام نانسي عجرم قالت هايدااا الشاب بيان انووه بيسكر ويجي لهوون عنا ...
قلت معليش ياجماعة المعذره والسموحه ازعجناكم ...
بس بصراحه بغينا نشب نار وماعندنا كبريت ...
قال عجرم ولك شو هايدا الكبريت ...
قلت له آداااااحه ... ( ترى يجي من لبناني )
طمرت نانسي بنت عجرم قالت ...
شووووووووووووووو اداااحه لكان كيف ولعت الزقاره الي عم تمزمز فيها (( قايل لكم هالبنت ذكيه وفطينه )) ...
قلت ولعتها من ولاعة السياره واخوياي راحوا بالسياره << عااااااااااااااااااش مصرف ...
قال ابوها فيه حدا آلك انوووه انا فاتح بنده ولا اسواء العثيم < باللبناني طبعا ً :biggrin:
قالت ام نانسي لك عجرم اعطيه الكبريت ((( حفظت كلمة كبريت))) ...
قال عجرم خووووووووووووووود هايدي الولاعه ...
قلت خلاص الا مني شبيت النار برجعها لكم<< لزقه ههههههههاااي ...
قال لاااااااااااااااااااااااا مابدنا اياها حلال عليك ....
قلت مايصر والله لارجعها لكم ولا خل نانسي تجي معي لامني شبيت النار ترجعها لكم< لزقه بقوه ...:biggrin:
قال اوكيه روحي يانانسي وجيبي الولاعـه
وانا راجعين واسولف معها يوم وصلنا الخيمـه :teeth_smile:
يجي ابـوي يكب علي مويـه يقولي قم صل الفـجر يالنمس :biggrin:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههه:biggrin:هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
وهذ1 كل اللي حصل :biggrin: