اصيلة البنات
08-10-2006, 16:40
هلاوالله بكل من يمر على خاطرتي ويقراها...وهلاوالله بكل من يرد علي ويطلع البلاوي اللي في
خاطرتي...
عموما هذي قصه من خيالي مجرد خيال لايرووح بالكم بعيد..بس ماادري تعجبكم ولا لا
شوفوا ابيكم تعيشون معي كلماتها واحداثها الخطيره...الله يعينكم بتتعبون تعب يللا الكل يتجهز وممنوع
لبس النعال والكعب العالي البسوا ابوااات رياضيه ترى فيها مشي يعني تعببببببب
هااااااااااااااااااااالبس توا....جااااااااااااااااا اااهزين
يللاااااااااااااااااااااا أكشن:
في مره من المرات..يعني مره من المرات..قبل اياام قليله سرحت وتهت في خيالي الوااااااااااسع
"اما عااد خياال"وشفت نفسي امشي وامشي وامشي وامشي وامشي <قلت لكم البسوا أبوات
رياضه ترا بتتعبون>كنت امشي في طريق طويل ويخوف وكنت اسمع من بعيد اصوات الذئاب "فيلم رعب"
وكان الطريق كله ضباب ماأقدر اشوف شي بس لمحت خيال شخص خفت منه بس الفضول ذبحني ابي
اعرف من يكون¿ وليه واقف بوسط الضباب¿ قربت منه بهدوء وانا خايفه..لااااا مرعوبه¡بس في شي غريب
استغربته لما صرت قريبه منه بالحيل حسيت ان هالشخص كله اشواق وله وانه الدفا كله..حسيت انه
كل الاحاسيس والمشاعر بس ماادري ليه هو حزين¿ وليه عيونه مخنوقه بالدموع¿ وليه أنفاسه كلها ألم
وشجون¿¿ (عاااااااااااااااااااد انا ام اللقااااافه...تعرفوني صح¿) سألته:من تكون¿ وليه بوسط الضباب
واقف¿ وليه كل هالحزن والشجون¿ وليه أمواج الألم منك جنون¿ تبسم وهو يناظرني..تبسم ودموعه
تخنقني وقال بصوت كله قهر:أنا الحب.
قلت له وكلي فرح:هلاوالله باللي لأجله الشوق يداعب قلوب المحبين***هلاوالله باللي لأجله الكون
يعشق قلوب العاشقين...لأجلك كتبنا القصص ولأجلك الشعراء تغنوا فيك¡انت الوحيد اللي تخلي
القلوب تعيش أروع لحظااات الجنون.
استغربته واستغربت حزنه وألمه هو تبسم من غير مايتكلم.سألته: ليه هالحزن كله وانت الحب والهوى
والعشق والجنون¿ من زعلك¿ ياعسااااااااااااااه يزعل...بس انت قول.
هو رد علي بس احس انه مخنوق مايبي يتكلم بس الحاحي عليه خلااه يتكلم"تعرفون الحريم"وياليته
ماتكلم.قال:ياليت الموت ياخذني والأرض بلهفه تحضني وياليت اكون مجرد خيال..انا ضعت بين القلوب
لاعشق ولا هوى ولا جنون صرت مجرد نفاق وتسليه...صار الحب مجرد كلام ومالي وجود في هالوجوود
خلاص انا ضعت بين القلوب.قلت له :لاااااااا.لاتقول هالكلام ترى انت في القلوب ويعشقك كل من في
الوجود.وقلت له:تصدق انا في قلبي حبيب اعشقه حتى الجنون بس الخوف ذابحني من كلمة احبك
أخاف اقولها واموت.ماادري ليه اخاف منك ياحب¿¿¿
قال والبسمه مافارقته:خذي مني نصيحه لاتحبين...ترى تموتين...الحب ماله وجود...الحب ضاع بين
القلوب.
مسح دموعه وتركني ومشى في طريقه بين الضباب وفجأه وقف والتفت وقال:لاتحبين ترا تموتين الحب
لك ماينغعك لأنه يذبحك.سألته: وحبيبي اللي سكن خفوقي وش اسوي معه وش اقوله¿¿¿ قال قولي له:
ان الحب ضاع ماله وجود وانه تااه بين القلوب...خذيها مني نصيحه لاتحبين هذا زمن المخادعين.وكمل
طريقه بين الضباب واختفى وفجأه تلاشى الضباب وشفت النور والزهور والشجر وسمعت تغريد الطيور.
صرخت بأعلى الصوت وقلت: ياحب اسمعني واعرف انك تسمعني ترى انت موجوووووووود في القلوب.
ياحب ابيك تسمعني وابي كل هالكون يسمعني..ابيك تفهمني :ترى انا قلبي بحر ماله حدود..امواجه
احساس وشعور¡قلبي انا مثل الطير الطاير في السما يعشق كل هالوجود¡ترى قلبي انا مثل الطفله
اللي تركض بين الحقول تتبسم وتضحك بليا شعورر.احبه..انا احبه حتى لو ذبحني الحب ..المهم اني
عشته.وكملت طريقي والحب في قلبي مثل النجمه في السما ماتختفي........
ودمتم اختكم ااااااااااااااااصيله
خاطرتي...
عموما هذي قصه من خيالي مجرد خيال لايرووح بالكم بعيد..بس ماادري تعجبكم ولا لا
شوفوا ابيكم تعيشون معي كلماتها واحداثها الخطيره...الله يعينكم بتتعبون تعب يللا الكل يتجهز وممنوع
لبس النعال والكعب العالي البسوا ابوااات رياضيه ترى فيها مشي يعني تعببببببب
هااااااااااااااااااااالبس توا....جااااااااااااااااا اااهزين
يللاااااااااااااااااااااا أكشن:
في مره من المرات..يعني مره من المرات..قبل اياام قليله سرحت وتهت في خيالي الوااااااااااسع
"اما عااد خياال"وشفت نفسي امشي وامشي وامشي وامشي وامشي <قلت لكم البسوا أبوات
رياضه ترا بتتعبون>كنت امشي في طريق طويل ويخوف وكنت اسمع من بعيد اصوات الذئاب "فيلم رعب"
وكان الطريق كله ضباب ماأقدر اشوف شي بس لمحت خيال شخص خفت منه بس الفضول ذبحني ابي
اعرف من يكون¿ وليه واقف بوسط الضباب¿ قربت منه بهدوء وانا خايفه..لااااا مرعوبه¡بس في شي غريب
استغربته لما صرت قريبه منه بالحيل حسيت ان هالشخص كله اشواق وله وانه الدفا كله..حسيت انه
كل الاحاسيس والمشاعر بس ماادري ليه هو حزين¿ وليه عيونه مخنوقه بالدموع¿ وليه أنفاسه كلها ألم
وشجون¿¿ (عاااااااااااااااااااد انا ام اللقااااافه...تعرفوني صح¿) سألته:من تكون¿ وليه بوسط الضباب
واقف¿ وليه كل هالحزن والشجون¿ وليه أمواج الألم منك جنون¿ تبسم وهو يناظرني..تبسم ودموعه
تخنقني وقال بصوت كله قهر:أنا الحب.
قلت له وكلي فرح:هلاوالله باللي لأجله الشوق يداعب قلوب المحبين***هلاوالله باللي لأجله الكون
يعشق قلوب العاشقين...لأجلك كتبنا القصص ولأجلك الشعراء تغنوا فيك¡انت الوحيد اللي تخلي
القلوب تعيش أروع لحظااات الجنون.
استغربته واستغربت حزنه وألمه هو تبسم من غير مايتكلم.سألته: ليه هالحزن كله وانت الحب والهوى
والعشق والجنون¿ من زعلك¿ ياعسااااااااااااااه يزعل...بس انت قول.
هو رد علي بس احس انه مخنوق مايبي يتكلم بس الحاحي عليه خلااه يتكلم"تعرفون الحريم"وياليته
ماتكلم.قال:ياليت الموت ياخذني والأرض بلهفه تحضني وياليت اكون مجرد خيال..انا ضعت بين القلوب
لاعشق ولا هوى ولا جنون صرت مجرد نفاق وتسليه...صار الحب مجرد كلام ومالي وجود في هالوجوود
خلاص انا ضعت بين القلوب.قلت له :لاااااااا.لاتقول هالكلام ترى انت في القلوب ويعشقك كل من في
الوجود.وقلت له:تصدق انا في قلبي حبيب اعشقه حتى الجنون بس الخوف ذابحني من كلمة احبك
أخاف اقولها واموت.ماادري ليه اخاف منك ياحب¿¿¿
قال والبسمه مافارقته:خذي مني نصيحه لاتحبين...ترى تموتين...الحب ماله وجود...الحب ضاع بين
القلوب.
مسح دموعه وتركني ومشى في طريقه بين الضباب وفجأه وقف والتفت وقال:لاتحبين ترا تموتين الحب
لك ماينغعك لأنه يذبحك.سألته: وحبيبي اللي سكن خفوقي وش اسوي معه وش اقوله¿¿¿ قال قولي له:
ان الحب ضاع ماله وجود وانه تااه بين القلوب...خذيها مني نصيحه لاتحبين هذا زمن المخادعين.وكمل
طريقه بين الضباب واختفى وفجأه تلاشى الضباب وشفت النور والزهور والشجر وسمعت تغريد الطيور.
صرخت بأعلى الصوت وقلت: ياحب اسمعني واعرف انك تسمعني ترى انت موجوووووووود في القلوب.
ياحب ابيك تسمعني وابي كل هالكون يسمعني..ابيك تفهمني :ترى انا قلبي بحر ماله حدود..امواجه
احساس وشعور¡قلبي انا مثل الطير الطاير في السما يعشق كل هالوجود¡ترى قلبي انا مثل الطفله
اللي تركض بين الحقول تتبسم وتضحك بليا شعورر.احبه..انا احبه حتى لو ذبحني الحب ..المهم اني
عشته.وكملت طريقي والحب في قلبي مثل النجمه في السما ماتختفي........
ودمتم اختكم ااااااااااااااااصيله